موضوع (18) :- افضل برامج الاندرويد لشهر يناير 2014

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القائمة الشهرية ليناير 2014 شملت العديد من التطبيقات المميزة والتي تستحق الحصول على مقعد في قائمة افضل برامج اندرويد الشهيرة
Talon

تطبيق Talon for Twitter هو واحد من افضل برامج اندرويد لشهر يناير 2014 وهو أحد افضل برامج تويتر على منصة أندرويد في الوقت الحالي بسبب دعمه معظم خصائص تويتر الهامة مثل دعم حسابين وعرض الخط الزمني والتنبيهات والرسائل وتحديث بياناتك وإمكانية متابعة أو الغاء متابعة المستخدمين المختلفين وكذلك حظر من تريد منهم مع جود قائمة الأعضاء المفضلين.
التطبيق الجديد Talon for Twitter يأتي مع خاصية “Talon Pull” وهي خاصية التحديث الحي للخط الزمني حيث يتمكن التطبيق من الحصول على التحديثات مباشرة في وقتها دون أية تأخيرات كما يدعم Talon فكرة التطبيقات العائمة بصورة جيدة للغاية.
Talon for Twitter
4441 التقييم
بواسطة Klinker Apps
10,000 - 50,000 مرات التحميل

Sochi 2014 WOW

إذا كنت من محبي دورات الألعاب الأوليمبية فلا شك أن تطبيق سامسونج الرسمي بدورة الألعاب الأوليمبية الشتوية Sochi 2014 هو أفضل تطبيق يمكنك الحصول عليه ومتابعة الدوة الأوليمبية من خلاله.
التطبيق الجديد يمكنك من متابعة كل نتائج الدورة والأخبار المتعلقة بها مع ترتيب الدول الحاصة على اعلى كمية من الميداليات وهو يحمل تصميم يناسب الأجهزة اللوحية وبالطبع يتوفر مجانا على جوجل بلاي.

Stack Exchange

تطبيق Stack Exchange هو أحد افضل برامج أندرويد التي ظهرت هذا الشهر وهو التطبيق الذي يقدم لك الحل المثالي للتعامل مع شبكات الأسئلة والأجوبة الشهيرة وهو يدعم أكثر من 100 شبكة من هذا الطراز.
تصميم تطبيق Stack Exchange مثالي للغاية من حيث قوائم السحب الجانبية او عملية التصميم الكبيرة في التنقل بين القوائم والبحث وعرض الأسئلة وهو تطبيق ممتاز للغاية ويتوفر مجاناً على جوجل بلاي.
Stack Exchange
4097 التقييم
بواسطة Stack Exchange
50,000 - 100,000 مرات التحميل

Udemy

التطبيق الرسمي لشبكة Udemy التعليمية وصل أخيراً على منصة اندرويد وهو تطبيق قوي يتيح لك مشاهدة الدورات التعليمية المختلفة مباشرة من على الإنترنت أو تحميلها بصورة كاملة لمشاهدتها بعد ذلك دون الحاجة لإتصال إنترنت فعال.
التطبيق نفسه يتوفر حالياً على جوجل بلاي مجاناً وهو يتوافق مع نظام 4.0 فما فوق لكن بالطبع معظم الدورات ستجدها مدفوعة وتكلف الكثير من المال بحسب مدة ومستوى الدورة لكن هناك القليل من الدورات المجانية التي قد تعثر عليها.
Udemy
6502 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة Udemy
100,000 - 500,000 مرات التحميل

Johnson & Johnson Seven Minute

تطبيق Johnson & Johnson 7 Minute هو تطبيق جديد يعتمد على فكرة التمارين الرياضية المصغرة والسريعة والتي ترفع من معدل اللياقة وتعمل على تنشيط الجسم بصورة كاملة لكن في وقت قصير وهي من أكثر الأفكار شيوعاً في الوقت الحالي نظراً لضيق وقت الكثيرين عن ممارسة الرياضة الفعلية بصورة كاملة.
التطبيق الجديد من Johnson & Johnson يقدم لك سبع دقائق من التمرينات اليوميه والتي تستطيع ممارستها يومياً في المنزل دون الحاجة لأية أدوات رياضية إضافية حيث تعتمد التمرينات على تحريك عضلات الجسم بطرق مختلفة وعملية.
Johnson & Johnson 7 Minute
762 التقييم
بواسطة Wellness + Prevention, Inc.
10,000 - 50,000 مرات التحميل

Studio Design

واحد من أفضل برامج اندرويد التي ظهرت هذا الشهر هو Studio Design الذي يقدم فكرة شبكة إجتماعية شبيهه بشبكة Instgram الشهيرة مع خيارات أوسع واكثر فعالية للمصممين.
الفارق الكبير بين Studio Design و Instgram هو أن تطبيق Studio Design يركز على إستقطاب المصممين بدلاً من المستخدمين العاديين وهو كما وصفه الموقع الشهير MASHABLE يقدم لمجتمع المصممين ما يقدمه Instgram لمجتمع المصورين.
Studio Design
8476 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة Overlay Studio Inc
100,000 - 500,000 مرات التحميل

ZDcal 

تطبيق ZDcal الجديد هو أحد التطبيقات المميزة التي وصلت في شهر يناير الحالي حيث جلب مطوري ZDworks تطبيق جيد آخر مع واجهات جميلة ووظائف متعددة تجعل التطبيق من افضل برامج اندرويد التي وصلت جوجل بلاي في الفترة الآخيرة.
تطبيق ZDcal يقدم لك مفكرة في صورة تبويبات رئيسية تعرض المفكرة الرئيسية بالإضافة إلى بقية التقاويم والمفكرات الأخرى مثل تقويم أعياد الميلاد وكذلك تقويم نسائي خاصة بالدروة الشهرية وتقويمات Google الخاصة وهو ينشيء لك حساب خاص بواسطة بريدك الإلكتروني ليتم مزامنة كل شيء عليه.
ZDcal-Calendar, Agenda, Period
4496 التقييم
بواسطة ZDworks Co.,Ltd.
100,000 - 500,000 مرات التحميل

REC

بعد تحديث أندرويد 4.4 من جوجل وتقديمه الدعم لتسجيل الفيديو من خلال شاشة الهاتف جاء تطبيق REC الذي إستعل تلك الميزة بطريقة مثالية وهو مفيد جدا لمن يقدم شروحات لتطبيقات والمطورين بالطبع.
التطبيق الجديد يحتاح صلاحيات الروت وهو يقدم تجربة تسجيل مثالية من الشاشة على هاتف نكسس 5 ونسخ أندرويد 4.4 كما يدعم العديد من الأجهزة ونسخ اندرويد المختلفة وهو يتوفر مجاناً على جوجل بلاي.
Rec. (Screen Recorder)
1440 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة SPECTRL
10,000 - 50,000 مرات التحميل

EvolveSMS

التطبيق الجديد EvolveSMS هو البديل المثالي للتعامل مع الرسائل النصية لمن لا يعجبة تطبيق Hangouts وهو تطبيق يأتي بتصميم متفرد يُطْبق فيه آخر توصيات جوجل الخاصة بنسحة اندرويد 4.4 كيت كات ويعد من افضل برامج اندرويد التي حصلنا عليها في هذ الشهر.
تطبيق EvolveSMS يدعم كل مزايا اندرويد 4.4 الجديدة وهو مليء بخصائص كثيره منها إمكانية الحذف المجمع للرسائل وتغيير الثيم العام للتطبيق وكذلك غلق التطبيق بكلمة مرور أو غلق فقط بعض المحادثات بكلمة مرور وترك بقية الرسائل مفتوحة كما يدعم التطبيق خاصة التنبيهات العائمة.
EvolveSMS
8012 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة Klinker Apps
100,000 - 500,000 مرات التحميل

 ERGO

تطبيق قفل جديد ومثير يعتمد على فكرة عليمة قديمة وهي أن لكل شخص بصمة أذن مميزة وفريدة وهي البصمة التي كانت تستخدم سابقاً في أوائل القرن العشرين قبل بصمات الأصابع.
فكرة تطبيق REGO أنه يقوم بعمل مسح متكرر على أذنك لإنشاء ملفك التعريفي على التطبيق وبدء تفعيله حيث ستتمكن بعدها من فتح الهاتف عن طريق وضعه بجاوز اذنك تماماً كما تفعل أثناء تلقي المكالمات وهي حركة طبيعية معتادة مع الهواتف.
تطبيق ERGO هو واحد من برامج اندرويد الفريدة والتي لا يودج لها منافس في الوقت الحالي لكنه بحاجة للكثر من التحسينات على صعيد الأداء العام، وهو متوفر على جوجل بلاي بنسخة مدفوعة تكلف 3.99 دولار وهو يتوافق مع اندرويد 4.1 فما فوق.
ERGO
84 التقييم
بواسطة Descartes Biometrics, Inc.
500 - 1,000 مرات التحميل

ZDlock

تطبيق Zdlock يقدم لك التطبيق طريقة فعالة لإغلاق التطبيقات الخاصة بك عن طريق كلمة مرور او Pattern لمنع المتطفلين من فتحها والإطلاع عليها كما يدعم التطبيق خاصية Fake cover أو الرسالة المزيفة لخداع المتطفلين.
التطبيق يقد تصميما مميزا قابل للتخصيص مع الكثير من الخصائص المهمة وهو منافس قوي لتطبيق AppLock الشهير وهو متوفر مجانا بالكامل على متجر جوجل بلاي.
ZDlock(app lock, fake, themes)
8344 التقييم
بواسطة ZDworks Co.,Ltd.
100,000 - 500,000 مرات التحميل

Loopr

يمتاز أندرويد على اي نظام تشغيل آخر بقدرتة العالية على التعامل مع التطبيقات المختلفة في وقت واحد وهي الميزة المعروفة بتعدد المهام وهي أيضا الميزة التي تدفع الكثير من المطورين من الإستفادة منها بصورة كبيرة.
تطبيق loopr آخر التطبيقات التي تستغل تلك الميزة بصورة قوية وعملية حيث يقدم التطبيق طريقة جديدة وسريعة للتنقل بين التطبيقات المختلفة مع غمكانية إافة تطبيقاتك المفضلة لقائمة التطبيق المميزة.
التطبيق الذي لا يزال في مرحلتة الإختبارية Beta يستحق التجربة بلا شك وهو تطبيق عملي ويسهل كثيراً من تجربة إستخدام تطبيقات أندرويد المختلفة والتنقل بينها.
Loopr - Task Switcher (Beta)
2230 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة FBarrosoApps
50,000 - 100,000 مرات التحميل

Sicksky

واجهات أندرويد لا تنتهي وهذا الشهر قد حصلنا على واجهة جديدة تدعى Sicksky وهي واجهة اندرويد بسيطة للغاية لكنها في نفس الوقت جميلة وأنيقة وغير متكلفة.
الفكرة في Sicksky  عبارة عن سطح مكتب يحتوي على التاريخ ودرجة الحرارة بالأعلى مع أربع تقسيمات أساسية تظهر عن طريق السحب على سطح المكتب من خلال الأربع إتجاهات، حيث بالسحب من اليمين إلى اليسار تظهر الفكرة وقائمة المواعيد بينما السحب بالعكس يظهر صفحة تعرض حالة الطقس ودرجات الحرارة بينما تصل إلى قائمة التطبيقات عن طريق السحب من أسفل إلى أعلى وتصل للقوائم المخصصة عن طريق السحب من الأعلى إلى أسفل.
SickSky Launcher
1754 التقييم
بواسطة Michael Bentz
50,000 - 100,000 مرات التحميل

إقرا الخبر

التطبيق الجديد من فريق F16Apps هو تطبيق “إقرا الخبر” وهو كما يظهر من عنوانه تطبيق إخباري ذكي يقوم بتجميع أخبارك المفضلة عن طريق الخلاصات الإخبارية للمواقع rss.
تطبيق “إقرا الخبر” يمكنك من التسجيل بواسطة حسابك على فيسبوك او تويتر لتستطيع بعد ذلك حفظ أخبارك المفضلة على التطبيق أو تحميلها في قسم الأخبار المحفوظة لقرائتها بعد ذلك دون الحاجة لإتصال انترنت.
 أيضاً تطبيق “إقرا الخبر” غني بالمصادر الإخبارية الموثوقة والشهيرة ويتم إضافة مصادر متنوعة كل فترة وهي بالطبع مقسمة بحسب نوعها وتخصصها لمزيد من التنظيم والقدرة على تخصيص تجربتك الفريدة في قراءة الأخبار.

إقرا الخبر
40 التقييم
بواسطة F16Apps
1,000 - 5,000 مرات التحميل

FlickKey® Keyboard

لوحة مفاتيح جديدة بفكرة غريبة نوعاً ما لكنها قد تكون مفيدة لبعض محبي طريقة الكتابة بالإيماء Swype حيث تقدم لوحة المفايتح FlickKey® Keyboard تلك الفكرة بوصرة مختلفة نوعاً ما.
الفكرة في FlickKey® Keyboard تعتمد على تقسيم اللوحة لعدة مربعات منفصلة لتحسين دقة التخمين مع دعم التصميم للعديد من الواجهات المختلفة التي تحسن من اداء اللوحة لكنه تحسين محدود.
FlickKey® Keyboard
13 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة FLICKKEY LLC
500 - 1,000 مرات التحميل

Dash

تطبيق Dash هو تطبيق جديد يقوم بمهمة إدارة ومتابعة أداء سيارتك عن طريق الإقتران معها بالبلوتوث وهو أحد برامج اندرويد المميزة التي ستُعجب الكثير من ملاك السيارات.
تطبيق Dash يوفر أدوات مهمة تساعدك كثيراً على متابعة وتقييم أداء السيارة بصورة مختلفة وهو يأتي بتصميم جيد وفكرة غير معتادة قد تغير الكثير م إعتقاداتك المتعلقة بسيارتك الخاصة.
Dash - Drive Smart
748 التقييم
بواسطة Dash
10,000 - 50,000 مرات التحميل

UpNext

آخر ضيف في قائمة شهر يناير لأفضل برامج اندرويد هو ويدجت UpNext الذي يقوم بعرض مفكرتك الخاصة على سطح المكتب بصورة جيدة وجميلة.
خيارات UpNext قد تكون محدودة نوعاً ما لكنه يمنحك خيار جيد للوصول السريع ومشاهدة مواعيدك القادمة على سطح المكتب وهو ويدجت مجاني.
UpNext
1024 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة Adam Simek
10,000 - 50,000 مرات التحميل


Quickr – Action Launcher

تطبيق Quickr – Action Launcher تطبيق جديد يقدم لك طريقة مختصر للوصول إلى خياراتك المفضلة عن طريق السحب على الشاشة من الحواف الجانبية المقسمة إلى أربعة أقسام.
التطبيق يحتاج في البداية للتعود على طريقة إستعمالة لكنه بعد ذلك يصبح وسيلة عملية وسريعة للوصول لخياراتك وإختصاراتك المفضلة وهو يتوفر بنسخة مجانية
مع وجود عدة خيارات حصرية فقط للنسخة المدفوعة.
Quickr - Action Launcher


757 التقييم
Offers in-app purchases

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Menu :
BLOGER BY AHMED ALRASHEDY. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © الكتروني-IQ

تصميم الورشه